" حواف " تكرم " شمس علي " على مسرح الثقافة والفنون بالدمام       المطيرفي حديقة غناء محاطة بالحيازات الزراعية وتشتهر بـ«الخلاص»       عائلة العنيزان تحتفل بعقد قران نجلها «محمد»       الشيخ الصفار: الاحترام والإكرام ينبغي أن يحكم العلاقة بين أفراد الأسرة       الشيخ اليوسف: اجعلوا من يوم بلوغ أطفالكم يوم عيد لهم       مسرحية كورونا في جامعة الملك فيصل تناولت قضية الإرهاب       تعليم البنات بالأحساء ينفذ ورشة تعريفية لمشروع تحدي القراءة العربي       وزير التعليم يفتتح ورشة علمية عن مناهج المدارس العالمية       المخطوطات الأحسائية ، و نساخها وتداولها. و انتقالاتها إ في مجلس شيخ المؤرخين       من فشل بدراسته لبس صايته، ومن كمل دراسته غرد بصفحته       تفعيل اسبوع الشجرة في الابتدائية 37 و 11 بالهفوف       كهف أفلاطون       رجل الاعمال هلهول الأشجعي في ذمة الله       عضو مجلس بلدي الأحساء تتفقد آثار السيول بالدالوة       صحة الأحساء تدشن مشروع المسح الصحي للسكان      


تقع بلدة المطيرفي على امتداد شارع الظهران الذي يربطها بالعديد من المدن أبرزها الدمام، والبلدة مع محدودية جغرافيتها بمساحتها الدائرية، استطاعت ان تكون في الصدارة في مجال زراعة التمور التي اشتهرت بها، فكان لـ«خلاص المطيرفي» صداه الواسع في الأسواق المحلية والخليجية، وكذلك منتجاتها الزراعية الاخرى، بيد فلاحيها، الذين عملوا من أجل النهوض بالزراعة في البلدة التي تعد حديقة غناء تلفها عشرات الحيازات الزراعية من النخيل، وتكونت بلدة المطيرفي قبل بضعة قرون خلت (شمال الأحساء).
أقيمت مساء الاربعاء ( 25 جمادى الأول ) في قاعة الاحتفالات بجامعة الملك فيصل بالأحساء مسرحية بعنوان مرض كورونا . وتتناول المسرحية - التي كانت برعاية معالي مدير الجامعة الدكتور جمال الساعاتي - مسألة الإرهاب التي تنتشر في عالمنا اليوم . وقارنت المسرحية - التي حظيت بحضور كبير من الجنسين – بين الإرهاب ومرض كورونا المعروف والخطير بطريقة كوميدية جميلة وطرحت بأسلوب جذاب أساليب حماية الشباب من الوقوع في فخ الإرهاب . كما تم في المسرحية عرض مقاطع فيديوية عن التعايش بين مختلف المذاهب في المملكة .

آخر الأخبار

أخر الصور

آخر الصوتيات

آخر الفيديوهات